6 موديلات تساريح للشعر القصير 2016

اكتشفي اجمل تساريح للشعر القصير 2016

تساريح للشعر القصير 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تساريح للشعر القصير لإطلالاتك اليومية والمناسبات. تعتبر هذه التسريحات رائجة في العام 2016 لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي

على لوك ملفت.

ias

تسريحة الكعكة مع الغرة

تساريح للشعر القصير 2016

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة مع الغرة المدرجة الجانبية. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على إطلالة راقية.

تسريحة الكعكة الجانبية

تساريح للشعر القصير 2016

استوحي إطلالتك من هذه التسريحة التي تجمع بين الأنوثة والجمال إذ تتميز بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة النصف رفعة العصرية

صور تساريح للشعر القصير 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المالسة والكعكة في أعلى الرأس. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر وتضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة مرفوعة ناعمة

اجمل تساريح للشعر القصير 2016

تألقي في السهرات بهذه التسريحة الناعمة مع الكعكة المنخفضة ورفعة الشعر المرتخية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على لوك جذّاب.

تسريحة ناعمة كاجوال

موديلات تساريح للشعر القصير 2016

لتحصلي على إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة الجانبية الملفتة التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر القصير والمتوسط.

تسريحة ملفتة مع الضفيرة

احلى تساريح للشعر القصير 2016

ابتعدي عن التسريحات الكلاسيكية واعتمدي تسريحة الشعر المنسدل مع ضفيرة ذيل السمكة الجانبية. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية والكاجوال وتمنحك لوك مميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية