زيّني شعرك وإطلالتك باحلى تساريح مرفوعه 2015

احلى تساريح مرفوعه بالصور

صور تساريح مرفوعه 2015

تبحث المراة عن تساريح مرفوعه مميزة تزيدها جاذبية وجمالاً وتضفي التألق على إطلالتها. واختارت لك ياسمنة مجموعة صور أحلى تساريح مرفوعه 2015 للشعر الطويل والقصير، إعتمدي ما يناسبك ويلبّي ذوقك

ias

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

احلى تساريح مرفوعه 2015

في عالم الشعر، كثيرةٌ هي التسريحات الرائجة لهذا العام. ففي مجموعة تساريح مرفوعه 2015، تجدين هذه التسريحة التي تجمع بين الكعكة والضفيرة الجانبية. إختاري هذه التسريحة في عيد الفطر أو في حفلات الزفاف.

تسريحة الكعكة على شكل ورقة

موديلات تساريح مرفوعه 2015

إذا كنت ترغبين في الحصول على أفكار تساريح مرفوعه جديدة، إليك هذه التسريحة الراقية والمبتكرة. وهي عبارة عن كعكة منخفضة تزيّن أسفل الشعر، ويمتدّ الشعر الباقي حولها ليشكّل عقدة تنتهي على شكل ورقتين. إعتمدي هذه التسريحة في إطلالاتك الرائعة.

تسريحة الضفيرة العريضة

تساريح مرفوعه راقية وجميلة

من احلى موديلات تساريح مرفوعه، تجدين هذه التسريحة المميزة والتي تناسب الشعر الطويل والقصير. ولتحصلي عليها قومي بإنشاء ضفيرة عريضة من مقدّمة الرأس وصولاً إلى آخر الشعر. وأخفي ذيل الضفيرة في أسفل شعرك.

تسريحة الوردة المجدولة

افكار تساريح مرفوعه مميزه

من موديلات تساريح مرفوعه مميزة، اخترنا لك هذه التسريحة الفريدة والمبتكرة. تشبه هذه التسريحة الوردة المجدولة. ولتحصلي على التسريحة كما ترينها في الصورة، أربطي شعرك على شكل ذيل حصان، ولفي الخصل على شكل مجدول وإجمعيها لتشكل وردة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية