6 موديلات تساريح مفتوحه للسهرة رائجة في شتاء 2017

اكتشفي موديلات تساريح مفتوحة 2017

تساريح مفتوحه 2017 بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تساريح مفتوحة للسهرة رائجة في شتاء 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك لحصلي على إطلالة ملفتة.

ias

تسريحة النصف رفعة الناعمة

احدث تساريح مفتوحه 2017

يمكنك اعتماد في المناسبات والسهرات هذه التسريحة المفتوحة التي تتميز ببعض من خصلات الشعر المتشابكة من الخلف والمنسدلة من الأمام. تناسب هذه التسريحة صاحبات الوجه الطويل وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

احلى تساريح مفتوحه بالصور 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة الشعر الويفي مع الخصلات المنسدلة والضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي التي تزين الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر رائجة في شتاء 2017.

تسريحة النصف رفعة مع البف

صور تساريح مفتوحه 2017

إليك تسريحة النصف رفعة الملفتة التي تتميز ببعض الخصلات المرفوعة إلى الوراء مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ناعمة

صور احدث تساريح مفتوحه 2017

ننصحك باعتماد في إحدى السهرات تسريحة النصف رفعة الملفتة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر الويفي وبأسلوبها الناعم ما يمنحك إطلالة رائعة.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

صور تساريح مفتوحه 2017 للسهرة

اخترنا لك تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر الويفي والشعر المشدود إلى الوراء ما يظهر جمال وجهك. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على نظرة جذابة.

تسريحة الشعر الملفت مع الأكسسوار

اجمل تساريح مفتوحه 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الشعر المفروق على النصف والأكسسوار الملفت الذي يأخذ شكل التاج. تمنحك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية