شاهدي صور تسريحات 2015 ناعمه للشعر الطويل والقصير

تصفحي صور تسريحات 2015 ناعمه

صور تسريحات 2015 ناعمه

كثيرةٌ هي الأمور التي تؤثّر على إطلالة المراة ومنها معرفة تنسيق الملابس مع الأكسسوارات والأحذية واختيار المكياج. وتلعب التسريحة دوراً بارزاً في هذا السياق. وقد برزت في عام 2015 عدّة صيحات في عالم تسريحات الشعر منها التسريحة الناعمه. تصفحي الصور مع ياسمينة

ias

التسريحة المجدولة

موديلات تسريحات 2015 ناعمه

إذا كنت تبحثين عن موديلات تسريحات 2015 ناعمه ومميزة، إليك هذه التسريحة التي يأتي فيها الشعر مموجاً على الفير قليلاً. ثم يرفع قليلاً في وسطه بواسطة جدل الشعر من الجانبين. وإن هذه التسريحة تناسب صاحبات الشعر الطويل والقصير على حدّ سواء.

تسريحة ذيل الحصان

احلى تسريحات 2015 ناعمه

في موديلات تسريحات 2015 ناعمه، تجدين تسريحة ذيل الحصان الرائجة كثيراً هذا العام والتي تناسب مختلف المناسبات والإطلالات. وهي مثالية لصاحبات الشعر الطويل. وقد تكون تسريحة ذيل الحصان منخفضة أو مرتفعة إلى الأعلى.

تسريحة الكرلي مع أكسسوار الشعر

أنواع تسريحات 2015 ناعمه

في صور تسريحات 2015 ناعمه، إخترنا لك هذه التسريحة الكرلي أو الويفي المثالية للشعر الطويل. ولتضفي طابعاً مميزاً وفخماً على تسريحتك، إستخدمي أكسسوار الشعر وفق ما يناسب ذوقك وإطلالتك وحجم المناسبة التي تشاركين فيها.

التسريحة المرفوعة الناعمة

موديلات تسريحات 2015 ناعمه روعه

تجدين في موديلات تسريحات 2015 ناعمه، تسريحات مرفوعه أيضاً تناسب المناسبات الكبيرة وحفلات الزفاف. وفي الصورة اخترنا لك تسريحة مرفوهة ناعمة جدّاً تاتي على شكل كعكة منخفضة على مستوى العنق، وهي تناسب فساتين السهرة الطويلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية