اكتشفي اجمل تسريحات 2017 للشعر الطويل

اكتشفي اجمل تسريحات للشعر 2017

تسريحات 2017 للشعر بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تناسب هذه التسريحات السهرات والمناسبات لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على لوك جذّاب.

ias

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات 2017 للشعر للسهرة

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس بأسلوبها الكلاسيكي مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومن التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

تسريحات 2017 للشعر للسهرة

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الخلف. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ناعمة للسهرة

تسريحات 2017 للشعر للسهرات

يمكنك اعتماد في السهرات تسريحة النصف رفعة التي تأخذ شكل ذيل الحصان مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يظهر جمال وجهك. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المموّجة ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

احلى تسريحات 2017 للشعر بالصور

اخترنا لك تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الأمام. تضمن لك هذه التسريحة لوك عصري وتميّزك عن الآخرين خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

احلى تسريحات 2017 للشعر

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة الجانبية التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة رائجة في صيف 2017.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات 2017 للشعر للسهرات

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة التي تزيّن الشعر من الأمام. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية