أجدد 6 موديلات تسريحات الشعر للسهرات 2017

اكتشفي تسريحات الشعر للسهرات 2017

تسريحات الشعر للسهرات 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات الشعر للسهرات الرائجة في العم 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة عصرية هذا الشتاء.

ias

تسريحة النصف رفعة الملفتة

موديلات تسريحات الشعر للسهرات

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع الخصلات الويفي والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت وملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك في المناسبات والسهرات.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

تسريحات الشعر للسهرات 2017

لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة فخمة مع الأكسسوار

اخر تسريحات الشعر للسهرات

إليك للمناسبات الرسمية تسريحة النصف رفعة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر الويفي. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الزهري مع العقدة الكبيرة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوا

اجمل تسريحات الشعر للسهرات

إليك لإحدى المناسبات والسهرات هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بالكعكة المرتخية والغرة الجانبية. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذهبي الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ملكية.

تسريحة النصف رفعة مع البف

تسريحات الشعر للسهرات 2017

تألقي في السهرات والمناسبات بتسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة والبف في أعلى الرأس. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت يأخذ شكل الوردة لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات الشعر للسهرات بالصور

هل تبحثين عن تسريحة فخمة للسهرة؟ اخترنا لك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة العصرية مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتجمع بين الأناقة والجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية