واكبي صيحات تسريحات الشعر للسهرة 2017

اجمل تسريحات الشعر للسهرة 2017

تسريحات الشعر للسهرة بالصور 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات تسريحات الشعر للسهرة والمناسبات. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر لعام 2017 لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة مميزة.

ias

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

احلى تسريحات الشعر للسهرة

اعتمدي في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة مع الضفيرة العريضة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر ما يزيد من أناقتها. زيّني شعرك بأكسسوار أبيض على شكل وردة لتحصلي على إطلالة بغاية الأنوثة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات الشعر للسهرة بالصور

إليك تسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي وبأسلوبها الناعم. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر سهلة وسريعة التطبيق في البيت. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إضافة أكسسوار شعر ملوّن لتحصلي على إطلالة حيوية.

تسريحة الكعكة مع الغرة

موديلات تسريحات الشعر للسهرة

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في المناسبات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين ما يمنحك ستايلاً مميزاً. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة مرفوعة فخمة

اجمل تسريحات الشعر للسهرة

بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، اختاري هذه التسريحة المرفوعة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والأنوثة. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ملكية في السهرات.

تسريحة جانبية ناعمة

صور اجمل تسريحات الشعر للسهرة

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات، ننصحك باعتماد هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المنسدلة على الكتف. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار لمّاع على شكل وردة لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة فخمة للشعر الطويل

تسريحات الشعر للسهرة بالصور

تألقي في إحدى المناسبات هذه التسريحة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال إذ تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية