اكتشفي أجدد تسريحات امل العوضي

اكتشفي أجدد تسريحات أمل العوضي

اجدد تسريحات امل العوضي

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات النجمة أمل العوضي التي اعتمدتها في إطلالاتها الأخيرة. تصفحي الصور التالية واستوحي تسريحتك منها للحصول على إطلالة جذّابة ومفعمة بالأنوثة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات امل العوضي 2015

تألقت أمل العوضي بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتمادها في كافة المناسبات مع أسلوب المكياج الفرنسي للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

تسريحة مرفوعة كاجوال

احدث تسريحات امل العوضي

تتميز أمل العوضي بأسلوبها الخاص إذ اعتمدت في هذه الصورة تسريحة مرفوعة ملفتة مع أكسسوار ملوّن الذي منحها إطلالة حيوية. تعتبر هذه التسريحة كاجوال وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الشعر المالس الكلاسيكية

اجمل تسريحات امل العوضي بالصور

اعتمدت النجمة أمل العوضي تسريحة الشعر المالس مع الشعر المفروق على النصف وحصلت على إطلالة كلاسيكية ناعمة. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والكاجوال للحصول على لوك ملفت وأنيق.

تسريحة مرفوعة فخمة

موديلات تسريحات امل العوضي

اختارت أمل العوضي لإحدى المناسبات هذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة والغرة الجانبية. تضفي هذه التسريحة رونقاً على إطلالتك في السهرات وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

احلى تسريحات امل العوضي

تألقت أمل العوضي في إحدى المناسبات بتسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة والغرة الجانبية التي منحتها ستايلاً مميزاً. كذلك، زيّنت أمل شعرها بأكسسوار ملفت ما أضاف لمسة أنثوية جميلة على إطلالتها.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

تسريحات امل العوضي بالصور

ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة التي اعتمدتها النجمة أمل العوضي مع رفعة الشعر المرتخية والخصلات المنسدلة من الأمام. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية للمناسبات والسهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية