صور تسريحات بالفير اكتشفي صور تسريحات بالفير

تسريحة الشّعر المالس بتجعّدات جفيفة

اجمل تسريحات بالفير

لإطلالة أنيقة تبرز جمالك وتمنحك لوكاً أنيقاً اختاري هذه التسريحة وانطلقي بثقة إلى أينما أردت. إبدئي بتسريح شعرك بأسلوب الشّعر المالس من خلال فير الشّعر السّيراميك وعند الإنتهاء اختاري فير الشّعر العريض للشعر الويفي وسرّحي فقط أسفل أطرافه.

ias

تسريحة الشّعر المموّج الرّفيع

موديلات تسريحات بالفير

إن كنت من صاحبات الشّعر المالس وتريدين تغيير اللوك من خلال اعتماد التسريحة المموجة ما عليك سوى إضافة القليل من موس الشّعر على شعرك ليحافظ على التموّج لفترة طويلة وبعدها من خلال الفير الرّفيع اختاري خصلات رفيعة وطبّقي التسريحة المموّجة.

تسريحة الشّعر المالس

موديلات تسريحات بالفير بالصور

اختاري تسريحة الشّعر المالس وتمتّعي بلوك جذّاب يبرز جمال وجهك أينما ذهبت. جفّفي شعرك جيّداً وسرّحيه كي تتخلّصي من الشّعيرات المتطايرة وبعدها سرّحي شعرك جيّداً بفير السّراميك وستحصلين على شعر منسدل ناعم وجميل.

تسريحة الشعر الويفي

صور موديلات تسريحات بالفير

اعتمدي هذه التسريحة في إطلالاتك الرّسميّة والكاجوال معاً وتمتّعي بلوك مفعم بالحيويّة والجمال. جفّفي شعرك جيّداً بعد الإستحمام وحاولي تسريحه بالفرشاة كي تتخلّصي من الخصيلات المتطايرة، بعدها اختاري فير الشّعر العريض وطبّقي التّسريحة على خصلات عريضة.

تسريحة الشّعر الويفي الرّفيع

اجمل موديلات تسريحات بالفير

إن كنت تتمتّعين بشعر ذات تموّجٍ عريض، اليك هذه الطريقة السّهلة لتحصلي على شعرٍ مموّجٍ بدرجات أكثف، لذلك، اختاري فير الشّعر الرّفيع وبعد الاستحمام اتركي شعرك يجف من دون المجفف وبعدها طبّقي على الخصل الرّفيعة تسريحة الشّعر المموج وتمتّعي بلوك جذّاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية