صور تسريحات بسيطه لا تتطلب سوى دقائق

اكتشفي موديلات تسريحات بسيطة 2016

صور تسريحات بسيطه 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات تسريحات شعر بسيطة رائجة في العام 2016 ومثالية لكل أنواع الشعر. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على لوك عصري ومميز في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الكعكة المرتخية

صور تسريحات بسيطه للسهرات

اعتمدي في إحدى المناسبات تسريحة الكعكة المرتخية مع الشعر المشدود إلى الوراء التي تناسب صاحبات الشعر الطويل. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز تكاوين وجهك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

اجدد صور تسريحات بسيطه

تتعدد التسريحات البسيطة والسهلة التي يمكنك اعتمادها في البيت ومنها تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية مع الغرة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة الشعر المالس الناعمة

صور تسريحات بسيطه 2016

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك وتضمن لك إطلالة بغاية الأناقة والأنوثة.

تسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار

صور تسريحات بسيطه للسهره

اختاري لإطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المشدود إلى الوراء وأكسسوار الشعر باللون الأسود الذي يأخذ شكل التاج. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والأنوثة ما يمنحك إطلالة ناعمة.

تسريحة النصف رفعة

صور تسريحات بسيطه 2016

تألقي في السهرات بتسريحة النصف رفعة الناعمة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي والغرة القصيرة المدرجة التي تضمن لك ستايلاً مميزاً. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

احلى صور تسريحات بسيطه

لتحصلي على إطلالة حيوية وملفتة، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع أكسسوار الشعر الملوّن الذي يزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر سهلة التطبيق في البيت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية