أجدد تسريحات بف وفير للسهرات والمناسبات 2017

اكتشفي اجمل تسريحات بف وفير

تسريحات بف وفير بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات بف وفير رائجة في شتاء 2017 ومثالية للمناسبات والسهرات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة ملفتة وعصرية.

ias

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

تسريحات بف وفير 2017

للحصول على إطلالة كلاسيكية، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع البف من الأمام الذي يزيد من جمال التسريحة. يمكنك استخدام الفير للحصول على خصلات ويفي ملفتة.

تسريحة ناعمة للسهرات

اجدد تسريحات بف وفير

اخترنا لك للمناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة مع الخصلات المموّجة المنسدلة على الكتفين والغرة الجانبية الملفتة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

احلى تسريحات بف وفير

اختاري لإحدى السهرات تسريحة ذيل الحصان الناعمة مع الغرة الجانبية والخصلات الويفي. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبية وتبرز ملامح وجهك ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة النصف رفعة

احدث تسريحات بف وفير

إليك للمناسبات هذه التسريحة الراقية التي تمزج بين الأنوثة الجمال مع خصلات الشعر الكيرلي والبف الكبير في أعلى الرأس. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وبالغرة الجانبية ما يمنحك إطلالة ساحرة.

تسريحة النصف رفعة الفخمة

تسريحات بف وفير 2017

تألقي في السهرات بتسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى شعرك. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة ج

تسربحة النصف رفعة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات بف وفير

واكبي صيحات الشعر لشتاء 2017 واعتمدي في السهرات تسريحة النصف رفعة مع الخصلات الويفي والبف الملفت. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الناعم الذي يزيّن الشعر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك ويميزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية