تعرّفي على صور تسريحات بوف

الشّعر البوف المنسدل

موديلات تسريحات بوف بالصور

إن كنت من محبّات الشعر المنسدل وتبحثين عن تسرية الشّعر البوف التي تعطيك إطلالة حيويّة وجذّابة، إختاري هذا الموديل. طبّقي تسريحة الشّعر المموج وقومي بتنقيش الشّعر عد قرص الرّأس واجمعي الخصل المنفّشة ببكلة ناعمة من الخلف وتمتّعي بتسريحة أنيقة.

ias

تسريحة الضفيرة بالشّعر البوف

اجمل موديلات تسريحات بوف

هل تعانين من مشكلة الشّعر الخفيف وتبحثين عن تسريحة تخفي هذه المشكلة؟ اعتمدي هذا الموديل وتمتّعي بلوك كاجوال وشعر عبي. خذي الخصل الأماميّة للغرّة من الشّعر ونفّشيها قليلاً، بعدها اعتمدي تسريحة الضّفيرة وتمتّعي بإطلالة كاجوال تبرز جمال وجهك.

تسريحة ذيل الحصان بالبوف

صور اجمل موديلات تسريحات بوف بالصور

لإطلالة عصريّة تبرز جمال وجهك وتمنحك لوكاً جميلاً، اعتمدي هذه التسريحة. طبّقي رفعة الشّعر بأسلوب ذيل الحصان واتركي الغرّة منسدلة، قومي بتنفيشها قليلاً وارجعيها إلى الخلف بدبابيس مخفيّة.اعتمدي هذه التسريحة وابرزي جمال وجهك بطريقة عصريّة وجذّابة.

تسريحة النّصف رفعة البوف

صور تسريحات بوف

اختاري هذه التسريحة وانطلقي إلى سهراتك بثقة. طبّقي أولاً تنفيش شعرك من الأمام وارفعي الخصل من خلال مثبّت الشّعر إلى الخلف لتطبيق تسريحة النّصف رفعة. اتركي شعرك منسدلاً وتمتّعي بإطلالة عصريّة مفعمة بالأنوثة والجتذبيّة.

تسريحة الغرّة الوف

صور موديلات تسريحات بوف

اختاري هذه التسريحة لإطلالاتك الرّسميّة واليوميّة وتمتّعي بإطلالة جذّابة. يمكنك اعتماد تسريحة الشّعر المالس أو تسريحة الشّعر الويفي وبعدها قومي بأخذ الخصل الأماميّة من الغرّة ونفّشيها قليلاً وارفعيها إلى الخلف بدبابيس مخفيّة ما يبرز جمال عينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية