6 موديلات تسريحات بيت مثالية للشعر الطويل 2017

اكتشفي أجمل تسريحات بيت 2017

تسريحات بيت 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات تسريحات بيت رائجة في شتاء 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ملفتة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

صور اجمل تسريحات بيت

اخترنا لك تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية والمنخفضة مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضمن لك لوك رائع.

تسريحة الشعر المالس

احدث تسريحات بيت 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الرفيعة الجانبية التي تزيّن الشعر. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

موديلات تسريحات بيت 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس وخصلات الشعر المالسة. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

اجدد صور تسريحات بيت

إليك تسريحة النصف رفعة مع الشعر المفروق على النصف والخصلات الويفي المنسدلة على الكتفين. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتضمن لك إطلالة ملفتة. اعتمدي معها أسلوب المكياج الناعم لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

تسريحات بيت 2017 بالصور

ننصحك باعتماد في البيت تسريحة النصف رفعة الملفتة مع الضفيرة التي تزيّن الشعر من الخلف. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المنسدلة من الأمام ما يمنحك لوك ملفت.

تسريحة الشعر المموّج الناعمة

اجدد تسريحات بيت بالصور

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اختاري تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي أو الناعم لتحصلي على لوك مميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية