اخترنا لك موديلات تسريحات جديدة 2017 لكافة إطلالاتك

اكتشفي اجمل تسريحات جديدة 2017

تسريحات جديدة 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات جديدة رائجة في ربيع 2017 ومثالية لكافة المناسبات. تصفحي الصةر التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

تسريحة الكعكة المترخية مع الأكسسوار

اجمل تسريحات جديدة 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة الكعكة المرتخية في أعلى الرأس التي تبرز ملامح وجهك. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت الذي يزيّن الشعر من الخلف ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة ناعمة مع الضفيرتين

تسريحات جديدة 2017 للسهره

إليك هذه التسريحة الملفتة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي والضفيرتين الرفيعتين مع الشعر المفروق على النصف. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية لتحصلي على إطلالة خلابة.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات جديدة 2017 للسهره

اختاري للمناسبات والسهرات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الخصلات المنسدلة من الأمام. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة جانبية ملفتة

اجدد تسريحات جديدة 2017

إن كنت تبحثين عن تسريحة ناعمة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة الجانبية مع خصلات الشعر المموّجة وأكسسوار الشعر اللّماع الذي يزيد من جمالها. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والأنوثة وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحات جديدة 2017 للمناسبات

بعيداً عن التسريحات البسيطة، اختاري للسهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية وفريدة من نوعها.

تسريحة ملفتة مع البف

اجدد تسريحات جديدة 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة مع البف في أعلى الرأس والضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الأمام. تعتبر هذه التسريحة مثالية لكل أنواع الشعر ورائجة هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية