تألقي في السهرات بموديلات تسريحات جديده 2017

اكتشفي تسريحات جديدة 2017

تسريحات جديده 2017 بالصور

تتغير صيحات تسريحات شعر من موسم إلى آخر لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات شعر رائجة في شتاء 2017 ومثالية للسهرات والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب لتحصلي على لوك ملفت.

ias

تسريحة مرفوعة مع البف

احدث تسريحات جديده 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تجمع بين الأناقة والجمال مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المنسدلة من الأمام ما يمنحك ستايلاً مميزاً.

تسريحة مرفوعة فخمة

احلى تسريحات جديده 2017 بالصور

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز برفعة الشعر الفخمة مع الضفائر التي تزيّن الشعر في أعلى الرأس. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات جديده 2017 بالصور

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية ناعمة في المناسبات، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

اجدد تسريحات جديده 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة النصف رفعة مع الخصلات المتشابكة من الخلف والضفيرة الناعمة التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

احلى تسريحات جديده 2017

إليك للمناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعة الكلاسيكية والضفيرة الجانبية العريضة التي تزيّن الشعر. إضافة إلى ذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الناعم الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية