لمحة عن تسريحات خليجية فخمة 2017 لصاحبات الشعر الطويل

اكتشفي اجمل تسريحات خليجية 2017

تسريحات خليجية بالصور 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر خليجية رائجة في شتاء 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات خليجية 2017 بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري مع الكعكة الكبيرة الملفتة. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع البف

تسريحات خليجية بالصور 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة الفخمة التي تتميز بالبف في أعلى الرأس وبالخصلات المنسدلة من الأمام ما يزيد من جمالها.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

تسريحات خليجية بالصور 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي مع الشعر المفروف على النصف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات خليجية 2017

تتعدد التسريحات الخليجية ومنها تسريحة النصف رفعة مع الشعر المشدود إلى الوراء والبف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر الملفت الذي يغطي الجبين ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة فخمة مع البف

اجمل تسريحات خليجية 2017

ننصحك باعتماد في السهرات تسريحة النصف رفعة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والخصلات المموّجة والعريضة. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الملفت وتبرز ملامح وجهك خاصة مع أسلوب المكياج السموكي.

تسريحة مرفوعة مع الكعكة

احلى تسريحات خليجية 2017

تألقي في السهرات والمناسبات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف مع الكعكة. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية