اكتشفي أجمل تسريحات ذيل الحصان انستقرام 2017

اكتشفي اجمل تسريحات ذيل الحصان انستقرام

تسريحات ذيل الحصان انستقرام

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات ذيل الحصان على الإنستقرام التي تعتبر رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ساحرة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

تسريحات ذيل الحصان انستقرام

إليك لإطلالاتك اليومية أو المناسبات تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع خصلات الشعر المالسة والشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة من التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة مع الأكسسوار

تسريحات ذيل الحصان انستقرام 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع خصلات الشعر المالسة وزيّني شعرك بأكسسوار ملفت باللون الأسود لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحة تناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ناعمة

اجمل تسريحات ذيل الحصان انستقرام

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان الناعمة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. أضيفي أكسسوار شعر ملفت وملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

تسريحة ملفتة مع البف

تسريحات ذيل الحصان انستقرام بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس التي تتميز بأسلوبها العصري مع الف في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان للشعر القصير

تسريحات ذيل الحصان انستقرام

يمكنك اعتماد مع شعرك القصير تسريحة ذيل الحصان مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات ذيل الحصان انستقرام

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع ضفيرة ذيل السمكة التي تزيّن الشعر من الأمام. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية