انبضي جمالاً مع أجمل موديلات تسريحات رفع للشعر القصير

اكتشفي موديلات تسريحات رفع للشعر القصير

تسريحات رفع للشعر القصير 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات رفع للشعر القصير تناسب إطلالاتك اليومية والمناسبات. شاهدي الصور التالية اعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة جذّابة وعصرية هذا الموسم.

ias

تسريحة ذيل الحصان السهلة

موديلات تسريحات رفع للشعر القصير

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان مع شعرك القصير التي تعتبر من أسهل تسريحات الشعر. تناسب كل أشكال الوجه ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والكاجوال لحصلي على لوك ناعم.

تسريحة ريترو مع الضفيرة

تسريحات رفع للشعر القصير

واكبي صيحات الشعر واختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها الريترو مع الضفيرة الرفيعة التي تزيّن الشعر. اعتمدي المكياج الفرنسي مع هذه التسريحة لنظرة ملفتة في السهرات.

تسريحة الكعكة المنخفضة

اجمل تسريحات رفع للشعر القصير

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة المنخفضة الكلاسيكية مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ناعم لإضافة لمسة ناعمة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات رفع للشعر القصير 2016

إليك تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة الكلاسيكية العريضة التي تبدأ من أعلى الرأس ما يزيد من جمال التسريحة. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات رفع للشعر القصير بالصور

اختاري لشعرك القصير هذه التسريحة المرفوعة الناعمة التي تتميز بالرفعة المرتخية مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في المناسبات والسهرات.

تسريحة الكعكة الجانبية

تسريحات رفع للشعر القصير 2016

تتعدد تسريحات الكعكة التي يمكنك اعتمادها ومنها الكعكة الجانبية المنخفضة مع الغرة. تضمن لك هذه التسريحة ستايلاً مميزاً خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي الذي يبرز ملامح وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية