تألقي بأجمل تسريحات رومانيه للشعر الطويل

اكتشفي تسريحات رومانية للشعر الطويل

تسريحات رومانيه للشعر الطويل بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات رومانية للشعر الطويل رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت ومميز أينما ذهبت.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

تسريحات رومانيه للشعر الطويل

لتحصلي على إطلالة رائعة في السهرات، ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الخلف. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر الذهبي.

تسريحة النصف رفعة مع الغرة

تسريحات رومانيه للشعر الطويل

اختاري تسريحة النصف رفعة الناعمة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر المالسة. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على نظرة جذّابة.

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

تسريحات رومانيه للشعر الطويل

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة كلاسيكية ناعمة، اختاري تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع أكسسوار الشعر الملفت. يتميز هذا الأكسسوار بالأزهار التي تزيّنه ويأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة ملفتة

موديلات تسريحات رومانيه للشعر الطويل

واكبي صيحات الشعر واختاري للمناسبات والسهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة وأكسسوار الشعر الروماني الذي يزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتجمع بين الأنوثة والجمال.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات رومانيه للشعر الطويل

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات هذه التسريحة الفخمة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل مع الغرة الجانبية. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية وبأكسسوار الشعر اللّماع ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

تسريحة مرفوعة مع البف

تسريحات رومانيه للشعر الطويل للمناسبات

إليك هذه التسريحة المرفوعة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الأبيض مع العقدة ما يمنحك لوك ناعم وجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية