تألقي بأجمل تسريحات زفاف 2017 لهذا الموسم

اكتشفي اجمل تسريحات زفاف 2017

تسريحات زفاف 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات عرايس رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة في يوم فرحك.

ias

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات زفاف 2017

تألقي في يومك الكبير بتسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الغرة الجانبية المالسة. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت الذي يزيّن الكعكة ما يمنحك إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تسريحات زفاف 2017 للشعر

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة التي تتميز بأسلوبها العصري. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر الويفي وتعتبر من التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

احلى تسريحات زفاف 2017

اختاري ليومك الكبير تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر باللن الأبيض الذي يأخذ شكل الورود ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات زفاف 2017 للشعر بالصور

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري ليوم فرحك هذه التسريحة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار لمّاع لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

احلى تسريحات زفاف 2017 بالصور

ننصحك باعتماد في حفل زفافك هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة مع البف في أعلى الرأس. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار ناعم ما يزيد من جمالها.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

احلى تسريحات زفاف 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف مع الضفيرة. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية