اجمل تسريحات للشعر مرفوعه لكافة إطلالاتك هذا الصيف

اجمل تسريحات للشعر مرفوعة 2016

صور تسريحات للشعر مرفوعه

تتعدد التسريحات المرفوعة التي يمكنك اعتمادها في السهرات وإطلالاتك اليومية منها تسريحة ذيل الحصان والكعكة والضفيرة وغيرها. اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات مرفوعة 2016 كي تستوحي إطلالتك منها وتحصلي على لوك عصري.

ias

تسريحة مرفوعة فخمة

صور اجمل تسريحات للشعر مرفوعه

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ساحرة، اعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر رائجة في العام 2016.

تسريحة مرفوعة مع ضفيرة ذيل السمكة

تسريحات للشعر مرفوعه 2016

اعتمدي في المناسبات أو السهرات هذه التسريحة العصرية التي تتميز بضفيرة ذيل السمكة مع خصلات الشعر المنسدلة من الأمام. تضمن لك هذه التسريحة ستايلاً فريداً من نوعه وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

احلى تسريحات للشعر مرفوعه

لتحصلي على إطلالة جذّابة في السهرات، ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة التي تغطي الجبين والضفيرة الكلاسيكية التي تأخذ شكل التاج ما يزيد من أناقتها. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الفيونكة

موديلات تسريحات للشعر مرفوعه

واكبي صيحات الشعر لصيف 2016 واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الفيونكة أي الكعكة في أعلى الرأس مع ربطة الفراشة. تتميز هذه التسريحة بشكلها الملفت مع يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجدد تسريحات للشعر مرفوعه

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك وتمنحك إطلالة بغاية الأناقة والجمال خاصة مع أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة الكعكة الجانبية

تسريحات للشعر مرفوعه 2016

يمكنك اعتماد في المناسبات والسهرات تسريحة مرفوعة جانبية مع الكعكة والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية