لمحة عن أجمل موديلات تسريحات سهلة للشعر القصير 2017

اكتشفي اجمل تسريحات سهلة للشعر القصير

تسريحات سهله للشعر القصير بالصور

إليك من ياسمينة أجمل موديلات تسريحات للشعر القصير التي تعتبر سهلة ورائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ملفتة وعصرية في كافة المناسبات.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

احلى تسريحات سهله للشعر القصير

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة التي تزيّن الشعر والأكسسوار الملوّن الذي يأخذ شكل الوردة. تتميز هذه التسريحة بالبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات سهله للشعر القصير

اخترنا لك هذه التسريحة السهلة التي تتميز بذيل الحصان المنخفضة مع الضفيرة الكلاسيكيو الجانبية التي تزيّن الشعر. تعتبر تسريحة ذيل الحصان من التسريحات التي لا تنتهي موضتها وتمنحك إطلالة خلابة في كافة المناسبات.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

تسريحات سهله للشعر القصير

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر المالس مع الضفيرتين الرفيعتين اللتين تزيّنان الشعر. تضمن لك هذه التسريحة لوك ملفت وعصري وتعتبر رائجة في 2017.

تسريحة ملفتة مع الضفيرة

تسريحات سهله للشعر القصير 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة التي تزيّن الشعر من الخلف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر القصير وتضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الشعر الويفي الناعمة

اجدد تسريحات سهله للشعر القصير

يمكنك اعتماد في المناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. لا تتطلب هذه التسريحة سوى بضع خطوات لتطبيقها وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

موديلات تسريحات سهله للشعر القصير

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الكلاسيكية التي تبرز ملامح وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وضمن لك لوك عصري ومميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية