اكتشفي اجمل موديلات تسريحات شعر 2017 انستقرام

اكتشفي اجمل تسريحات شعر 2017 انستقرام

تسريحات  شعر 2017 انستقرام

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر انستقرام رائجة في صيف 2017 ومثالية لكل أشكال الوجه. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة أينما ذهبت.

ias

تسريحة الشعر الويفي مع الكعكة

تسريحات  شعر 2017 انستقرام

ننصحك باعتماد تسريحة الشعر الويفي مع الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس التي تعتبر رائجة هذا الموسم. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها العصري ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان العصرية

تسريحات  شعر 2017 انستقرام

بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان بأسلوبها العصري التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف على شكل وردة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الشعر المالس مع الضفائر

تسريحات  شعر 2017 انستقرام بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر المالس مع الضفائر الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضمن لك لوك جذّاب مع المكياج الفرنسي.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

تسريحات  شعر 2017 انستقرام بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المشدود إلى الوراء. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات  شعر 2017 انستقرام

اعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها الناعم مع خصلات الشعر المتشابكة من الخلف. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

موديلات تسريحات  شعر 2017 انستقرام

إليك للسهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الأمام. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي للوك ملفت وأنيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية