صور تسريحات شعر البنات للمدرسة

في سننا، نحن المراهقات، لم يعد دخولنا الى المدرسة مجرّد مرحلة عادية، إذ بتنا نعتمد الصيحات الخاصة بهذا المكان تحديداً. لا شكّ بأنّنا نركّز على الصيحات المريحة والتي يمكن اعتمادها يومياً لأنّ الجلوس على مقاعد الدراسة لمدّة تتخطّى الخمس ساعات لن يسمح لنا بارتداء الكعب مثلاً، أو التنانير القصيرة، وحتى تطبيق الماكياج. (ماكياج البنات لربيع وصيف 2016 )

ias

أرغب اليوم في مساعدتكنّ لاختيار التسريحات المناسبة للمدرسة. مناسبة من حيث سرعة التطبيق ومن حيث الشكل أيضاً.
في ألبوم الصور أعلاه، ستكتشفن الخيارات المتنوعة التي تكفيكن لطيلة الأسبوع.

إعتمدن الضفائر، إنّها سهلة التطبيق وتظهركنّ كالنجمات في يومياتهنّ العادية. إنّها الصيحة التي لن تغيب، خاصّةً عن ستايل البنات.
وعلى رغم أنّه يمكنكنّ التغيير في أسلوب عمل الضفائر، إلاّ أنّها حتماً تتطلّب أن يكون شعركنّ طويلاً (تعرفي على أفضل وأهم 4 وصفات لتطويل الشعر طبيعيا ). فلفّ الخصل ببعضها يجعل الشعر قصيراً في طبيعة الحال.

ومن أجمل التسريحات للمدرسة، ذيل الحصان. هذه التسريحة، أكانت عالية أم منخفضة، تعتبر مناسبة للوك البنات في المدرسة، لأنّها تمكنّكن من الكتابة والقراءة من دون الإنزعاج من الخصل النازلة على الوجه.

وأخيراً، هناك أكسسوارات للشعر من الجميل أن نطبّقها في المدرسة. جرّبن رباط الشعر أو التوربان. يمكنكنّ تطبيقه لرفع شعركنّ المفرود، أو حتى للفّ الشعر بواسطته والحصول على رفعة منخفضة عفوية.

صديقاتي، حتى خلال الدخول الى المدرسة، تصفّحن المقالات والصور التي تدعم جمالكنّ في هذه الفترة، وتابعن الصيحات لأنّها تتوجه لكنّ من دون شكّ.

إقرأي المزيد: كايلي جينر مهووسة بتغيير لون شعرها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية