اجمل تسريحات شعر العروس 2017 الرائجة هذا الموسم

اكتشفي اجمل تسريحات شعر العروس 2017

تسريحات شعر العروس 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات عرايس رائجة في ربيع وصيف 2017 كي تسّهل عليك عملية الإختيار. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبير.

ias

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات شعر العروس 2017

تألقي في يوم فرحك بتسريحة النصف رفعة مع الخصلات الويفي والشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإطلالة جذّابة.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات شعر العروس 2017 بالصور

إليك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها الناعم مع أكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على لوك بغاية الأناقة والجمال.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

تسريحات شعر العروس 2017

بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر المزيّن بالأزهار. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجمل تسريحات شعر العروس 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية ومفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت ومميز لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

تسريحات شعر العروس 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يومك الكبير هذه التسريحة الجانبية التي تأخذ شكل الضفيرة مع خصلات الشعر المتشابكة. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الناعم باللون الأبيض الذي يتماشى مع لون فستانك ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر العروس 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، استوحي إطلالتك من هذه التسريحة التي تتميز بالبف في أعلى الرأس والغرة الجانبية. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار أبيض على شكل وردة ما يضمن لك إطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية