موديلات تسريحات شعر بسيطة جدا لإطلالاتك اليومية

تسريحات شعر بسيطة جداً

تسريحات شعر بسيطة جدا بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر بسيطة جداً لإطلالتك اليومية والكاجوال. تعتبر هذه التسريحات سهلة التطبيق ولا تتطلب سولى بضع خطوات لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسبك لتحصلي على لوك مميز.

ias

تسريحة ذيل الحصان

احلى تسريحات شعر بسيطة جدا بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. زيّني شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

اجدد تسريحات شعر بسيطة جدا

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية مع الخصلات المنسدلة من الأمام. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم أو الترابي لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

احلى تسريحات شعر بسيطة جدا

إليك تسريحة النصف رفعة مع الخصلات المموّجة والشعر المفروق على النصف ما يظهر جمال وجهك. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والأناقة وتعتبر بسيطة وسهلة التطبيق في البيت.

تسريحة الكعكة الجانبية

اجمل تسريحات شعر بسيطة جدا

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الكعكة الناعمة والمنخفضة مع الغرة الجانبية. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في المناسبات أيضاً لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

موديلات تسريحات شعر بسيطة جدا

اختاري لإحدى إطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع الكعكة والخصلة المنسدلة من الأمام ما يضمن لك ستايلاً مميزأ. تعتبر هذه التسريحة رائجة في صيف 2016 ومثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

صور تسريحات شعر بسيطة جدا

إليك تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز تكاوين وجهك. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك تزيين الكعكة بأكسسوار ملفت للحصول على إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية