اخترت لكنّ أجمل تسريحات شعر بناتيه

اكتشفن أجمل تسريحات شعر للبنات 2016

تسريحات شعر بناتيه بالصور

تؤثر تسريحات الشعر على إطلالالتنا الخارجية لذلك اخترت لكنّ اليوم أجمل موديلات التسريحات التي تناسب كافة المناسبات. شاهدن الصور التالية واعتمدن التسريحة التي تناسب نوع شعركن لتحصلن على إطلالة أنيقة وراقية.

ias

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

احلى تسريحات شعر بناتيه

تعتبر تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية رائجة هذا الموسم مع خصلات الشعر المموّجة والشعر المرفوع إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهكن ويمكنكنّ اعتمادها في إطلالالتكن اليومية والسهرات لتحصلن على لوك رائع.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات شعر بناتيه 2016

للسهرات والمناسبات الفخمة، أنصحك باعتماد هذه #التسريحة المرفوعة مع خصلات الشعر المالسة والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم ويمكنكن إضافة أكسسوار شعر ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

تسريحة الضفيرة الناعمة

اجمل تسريحات شعر بناتيه

لتحصلن على إطلالة مميزة وأنيقة، اخترت لكنّ تسريحة الضفيرة الجانبية الكلاسيكية مع رفعة الشعر المرتخية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والنعومة وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

صور اجمل تسريحات شعر بناتيه

لتحصلن على إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، أنصحكن باعتماد تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الضفيرة الملفتة التي تبدأ من أعلى الرأس. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة العصرية

انواع تسريحات شعر بناتيه

تألقن في إطلالاتكن اليومية والكاجوال بتسريحة النصف رفعة مع الكعكة العالية وخصلات الشعر الويفي. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتضمن لكنّ لوك ملفت ومميز.

تسريحة الكعكة العالية

موديلات تسريحات شعر بناتيه

واكبي #صيحات الشعر واعتمدن في المناسبات تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المرفوع إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهكنّ وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية