اجدد موديلات تسريحات شعر حلوة 2017

اكتشفي اجدد موديلات تسريحات شعر حلوة

صور تسريحات شعر حلو 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات شعر حلوة رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك رائع

وعصري أينما ذهبت.

ias

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

موديلات تسريحات شعر حلو

اخترنا لك للمناسبات والسهرات تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

موديلات تسريحات شعر حلو

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة الشعر المموّج والمنسدل مع البف في أعلى الرأس والضفيرة الرفيعة التي تزيّن الشعر من الخلف. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

موديلات تسريحات شعر حلو 2017

إليك لإطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الكلاسيكية المنسدلة على الكتف التي تبدأ من أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة النصف رفعة الفخمة

تسريحات شعر حلو بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات والمناسبات تسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشاكبة من الخلف بشكل جميل مع الخصلات المنسدلة من الأمام. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

احدث تسريحات شعر حلو

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بأسلوبها الكلاسيكي مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة من التسريحات التي لا تنتهي موضتها ولا تتطلب سوى بضع خطوات.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

تسريحات شعر حلو للسهرة

اختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري مع الضفيرة الجانبية التي تزيّن الشعر. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية