استوحي إطلالتك من تسريحات شعر زواجات 2017

أجدد تسريحات شعر زواجات 2017

تسريحات شعر زواجات 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد موديلات تسريحات شعر زواجات رائجة في العام 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك والتي تناسب شكل وجهك لتكوني عروساً مميزة في يومك الكبير.

ias

تسريحة ملفتة مع الأكسسوار

تسريحات شعر زواجات بالصور

ننصحك باعتماد في يومك الكبير هذه التسريحة الناعمة مع خصلات الشعر المتشابكة والغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتتميز بأكسسوار الشعر مع الورود البيضاء ما يمنحك إطلالة جذّابة.

تسريحة مرفوعة مع البف

تسريحات شعر زواجات 2017

إليك هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة الجمال خاصة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الأبيض الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية في يومك الكبير.

تسريحة مرفوعة عصرية

تسريحات شعر زواجات 2017

بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، ننصحك باعتماد في يوم فرحك هذه التسريحة المرفوعة مع البف في أعلى الرأس والأكسسوار الذي يغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة رائجة في 2017 وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الضفيرة العصرية

احلى تسريحات شعر زواجات

تألقي في يوم فرحك بهذه التسريحة العصرية التي تأخذ شكل الضفيرة العريضة مع الخصلات المتشابكة. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة الأكسسوار باللون الأبيض ليتماشى مع لون فستانك.

تسريحة الكعكة الملفتة

تسريحات شعر زواجات بالصور

ابرزي جمال وجهك في يومك الكبير واعتمدي تسريحة الكعكة العصرية في أعلى الرأس التي تتميز بالخصلات المتشابكة بشكل جميل ممع الشعر المشدود إلى الوراء. يمكنك تزيين الكعكة بأكسسوار ملفت للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات شعر زواجات 2017

واكبي صيحات تسريحات العرايس واعتمدي هذه التسريحة الراقية التي تتميز بأسلوبها الريترو. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة فريدة من نوعها في أهم يوم في حياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية