اكتشفي اجمل تسريحات شعر طويل مرفوعه 2017

اكتشفي تسريحات شعر طويل مرفوعه

تسريحات شعر طويل مرفوعه بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر طويل مرفوعة رائجة في شتاء 2017 ومثالية للمناسبات والسهرات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت ومميز.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار

تسريحات شعر طويل مرفوعه

اعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى والوراء وأكسسوار الشعر الملفت الذي يضفي رونقاً على إطلالتك. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضمن لك إطلالة ناعمة.

تسريحة مرفوعة فخمة

اجمل تسريحات شعر طويل مرفوعه

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة والفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة ببعض الخصلات المنسدلة من الخلف ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

تسريحات شعر طويل مرفوعه 2017

تألقي في السهرات بتسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الملفت ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج السموكي لتحصلي على نظرة جذابة.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

احلى تسريحات شعر طويل مرفوعه

ن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع البف من الأمام. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر الويفي ما يمنحك إطلالة جميلة وراقية.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

تسريحات شعر طويل مرفوعه

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف مع الضفيرة العريضة التي تأخذ شكل التاج والغرة الجانبية. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على لوك رائع.

تسريحة مرفوعة عصرية

تسريحات شعر طويل مرفوعه

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري مع الشعر المشدود إلى الوراء والأكسسوار الذي يزيد من جمالها. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية