إليك تسريحات شعر طويل ناعمه للزواجات 2017

اكتشفي تسريحات شعر طويل ناعمة للزواجات

تسريحات شعر طويل ناعمه للزواجات

هل اقترب حفل زفافك وتبحثين عن تسريحة عصرية ليومك الكبير؟ اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر عرايس رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذةقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

تسريحة مرفوعة ناعمة

اجدد تسريحات شعر طويل ناعمه للزواجات

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة مع الشعر المرفوع إلى الوراء وخصلات الشعر المتشابكة من الخلف. تظهر هذه التسريحة تكاوين وجهك وتعتبر رائجة في 2017.

تسريحة الكعكة المنخفضة

احلى تسريحات شعر طويل ناعمه للزواجات

اختاري ليومك الكبير تسريحة الكعكة المنخفضة والمرتخية مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر الأبيض الذي يأخذ شكل التاج. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم لتحصلي على إطلالة ملفتة.

تسريحة الكعكة الجانبية مع الأكسسوار

احدث تسريحات شعر طويل ناعمه للزواجات

واكبي صيحات تسريحات العرايس واعتمدي في يومك الكبير تسريحة الكعكة المنخفضة والجانبية مع الغرة. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الأبيض الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر طويل ناعمه للزواجات بالصور

إليك هذه التسريحة المرفوعة مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية وأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل النجمة. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك مع أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة الضفيرة مع الغرة

تسريحات شعر طويل ناعمه للزواجات 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يوم فرحك تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لإطلالة جذّابة.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر طويل ناعمه للزواجات 2017

اعتمدي في يومك الكبير تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملوّن مع الورود الملفتة ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية