لمحة عن تسريحات شعر فخمه للسهرات 2016

إليك تسريحات شعر فخمه للسهرات 2016

تسريحات شعر فخمه للسهرات 2016

تسعى ياسمينة دائماً إلى مساعدتك في الحصول على إطلالة رائعة ومميزة لذلك اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات شعر فخمة للسهرات رائجة في العام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك جذّاب.

ias

تسريحة مرفوعة ملفتة

احلى تسريحات شعر فخمه للسهرات

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة مع الكعكة المنخفضة. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجمل تسريحات شعر فخمه للسهرات بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة ناعمة

احلى تسريحات شعر فخمه للسهرات 2016

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالضفيرة التي تأخذ شكل التاج ما يزيد من جمالها. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

تسريحات شعر فخمه للسهرات بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إحدى المناسبات ضفيرة ذيل السمكة التي تعتبر رائجة في صيف 2016. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة الغرة الجانبية أو الشعر المفروق على النصف بحسب رغبتك.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات شعر فخمه للسهرات 2016

اخترنا لك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري مع البف في أعلى الرأس والغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار شعر ملفت لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

تسريحات شعر فخمه للسهرات بالصور

تألقي في السهرات بتسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الغرة الجانبية المالسة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ولا تتطلب سوى بضع دقائق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية