اكتشفي أجمل تسريحات شعر فرنسيه رائجة في 2017

اكتشفي اجمل تسريحات شعر فرنسية 2017

تسريحات شعر فرنسيه 2017

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر فرنسية رائجة في شتاء 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. اكتشفي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك ملفت.

ias

تسريحة الضفيرة الجانبية مع الأكسسوار

تسريحات شعر فرنسيه 2017

اعتمدي في المناسبات تسريحة الضفيرة ذيل السمكة الجانبية التي تتميز بالضفيرة الكلاسيكية التي تبدأ من أعلى الرأس. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة الملفتة

موديلات تسريحات شعر فرنسيه

تألقي في السهرات تسريحة الشعر المرفوع مع ضفيرة ذيل السمكة التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المنسدلة من الأمام ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

اجمل تسريحات شعر فرنسيه

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المتشابكة وبالضفيرة التي تأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ساحرة.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة

احدث تسريحات شعر فرنسيه

إليك لإطلالاتك اليومية تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة الناعمة التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

احلى تسريحات شعر فرنسيه

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة الجانبية الفرنسية التي تزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة فخمة للسهرة

اجمل تسريحات شعر فرنسيه

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفائر التي تزيّن الشعر بشكل جميل. تضفي هذه التسريحة لمسة أنثوية على إطلالتك وتميّزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية