لمحة عن أجمل تسريحات شعر للاعراس 2017

اكتشفي أجمل تسريحات شعر للاعراس 2017

اجمل تسريحات شعر للاعراس 2017

هل تبحثين عن تسريحة مميزة ليوم فرحك؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد موديلات تسريحات عرايس رائجة في شتاء 2017 لتسهل عليك الأمر. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة خلابة.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

اجمل موديلات تسريحات شعر للاعراس

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في يوم فرحك تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الغرة الريترو. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت باللون الأبيض لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات شعر للاعراس 2017

واكبي صيحات الشعر للعرايس واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة. ننصحك باعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على إطلالة خلابة.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

احث تسريحات شعر للاعراس 2017

بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، ننصحك باعتماد في يومك الكبير هذه التسريحة المرفوعة مع ضفيرة ذيل السمكة الجانبية التي تزيّن الشعر. أضيفي أكسسوار شعر ملفت مزيّن بالأزهار لتكوني عروساً مميزة.

تسريحة الشعر الجانبية الناعمة

احلى تسريحات شعر للاعراس 2017

تألقي في يوم فرحك بهذه التسريحة الجانبية مع خصلات الشعر الويفي وأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة العصرية مع الأكسسوار

اجدد تسريحات شعر للاعراس

اخترنا لك تسريحة الكعكة العصرية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتبرز تكاوين وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر للاعراس بالصور

اعتمدي في يومك الكبير هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الجانبية والضفيرة التي تزيّن الشعر. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر المزيّن بالورود ما يمنحك إطلالة بغاية الأنوثة والأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية