اجمل 6 تسريحات شعر للاعراس 2017

اكتشفي اجمل تسريحات شعر للاعراس 2017

تسريحات شعر للاعراس 2017

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على موديلات تسريحات شعر للاعراس رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب أسلوب فستانك لتحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبير.

ias

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

موديلات تسريحات شعر للاعراس 2017

تتعدد موديلات تسريحات العرايس التي يمكنك اعتمادها في حفل زفافك ومنها تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الخصلات المالسة والشعر المفروق على النصف. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ملكية.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر للاعراس 2017 بالصور

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة وأكسسوار الشعر اللّماع الذي يزيّن الشعر من الخلف. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

انواع تسريحات شعر للاعراس 2017

يمكنك اعتماد في يومك الكبير تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة كل أشكال الوجه وتعتبر رائجة هذا الموسم.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

موديلات تسريحات شعر للاعراس 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري تسريحة الكعكة الناعمة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتتميز بأكسسوار الشعر الملفت الذي يزيّن الكعكة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر للاعراس 2017

إليك ليوم فرحك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري مع خصلات الشعر المتشابكة بطريقة جميلة. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإطلالة راقية.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات شعر للاعراس 2017

ننصحك باعتماد في يوم فرحك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع البف في أعلى الرأس والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذهبي ما يمنحك إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية