6 موديلات تسريحات شعر للمناسبات 2017

اكتشفي اجمل تسريحات شعر للمناسبات 2017

اجمل تسريحات شعر للمناسبات 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر للمناسبات رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك والأقرب إلى ذوقك

لتحصلي على إطلالة راقية وجذّابة.

ias

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

تسريحات شعر للمناسبات 2017

واكبي صيحلت الشعر واعتمدي في المناسبات هذه التسريحة الفريدة من نوعها التي تتميز بالضفائر التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتبرز جمال وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة عصرية

تسريحات شعر للمناسبات 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بضفيرة ذيل السمكة مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة من الأمام. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة ساحرة مع أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة النصف رفعة مع البف

تسريحات شعر للمناسبات 2017

تألقي في السهرات والمناسبات بتسريحة الصف رفعة الناعمة مع خصلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بالغرة الملفتة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات شعر للمناسبات 2017

ننصحك باعتماد في السهرات تسريحة النصف رفعة الناعمة مع الشعر المفروق على النصف والبف في أعلى الرأس. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والأنوثة.

تسريحة ناعمة

تسريحات شعر للمناسبات 2017 بالصور

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة مثالية لكل أنواع الشعر ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم لإطلالة رائعة.

تسريحة الشعر المموّج مع الضفيرة

تسريحات شعر للمناسبات 2017 بالصور

اعتمدي في السهرات تسريحة الشعر المموّج والمنسدل مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيد من أناقتها. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل وتعتبر سهلة التطبيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية