أجمل تسريحات شعر للمناسبات والاعراس 2017

اكتشفي اجمل تسريحات شعر للمناسبات والاعراس

تسريحات شعر للمناسبات والاعراس 2017

هل تبحثين عن تسريحة عصرية وفخمة ؟ اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر مثالية للمناسبات والاعراس ورائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ملفتة.

ias

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات شعر للمناسبات والاعراس

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوبها العصري مع أكسسوار الشعر الزهري المزيّن بالورود. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر للمناسبات والاعراس 2017

ننصحك باعتماد في المناسبات والسهرات تسريحة النصف مع خصلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ملكية.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر للمناسبات والاعراس بالصور

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر الكيرلي المتشابكة بشكل جميل. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت المزيّن بالورود الملوّنة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات شعر للمناسبات والاعراس للسهرة

اخترنا لك هذه التسريحة المرفوعة الفخمة التي تتميز بالكعكة في أعلى الرأس التي تبرز تكاوين وجهك. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت لتحصلي على إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

احلى تسريحات شعر للمناسبات والاعراس

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الكعكة في أعلى الرأس التي تجمع بين الأناقة والجمال مع الشعر المشدود إلى الوراء. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة الأكسسوار اللّماع لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

تسريحات شعر للمناسبات والاعراس للسهرة

إليك هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المنسدلة مع الغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وبأكسسوار الشعر الملفت ما يمنحك إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية