اكتشفي صور تسريحات شعر مفكوك

تسريحة الشّعر الريترو

صور تسريحات شعر مفكوك

هل تحبّين تسريحات السهرات النّاعمة حتى في مناسباتك الفخمة؟ اختاري تسريحة الشّعر الرّيترو واحصلي على إطلالة أنيقة ومميّزة. تتمّز هذه التسريحة بالأناقة التي تضيفه على لوكك إضافة إلى أنّها ناعمة على الوجه ما يساعد على إبراز جمال تكاوينك لإطلالة جذّابة.

ias

أكسسوار الشّعر المنسدل

اروع موديلات تسريحات شعر مفكوك

لتزيين الشّعر بطرق عصريّة ومميّزة اختاري الأكسسوارات الأنيقة والعصريّة التي تتماشى مع مختلف مناسباتك. كل ما عليك فعله هو اعتماد تسريحة الشّعر الويفي ووضع الأكسسوار بالطّريقة التي تحبّين ما يمنحك إطلالة عصريّة ومميّزة.

تسريحة الشّعر المنسدل مع الضفيرة الجانبية

اجمل تسريحات شعر مفكوك

اختاري هذه التسريحة النّاعمة وانطلقي إلى قضاء نهارك أينما تريدين بثفة. ضعي القليل من موس الشّعر أو قومي باعتماد تسريحة الشعر النّاعم وارفعي الخصل الأماميّة من الغرّة بشكل جانبي واحصلي على تسريحة ناعمة تمنحك إطلالة ساحرة وملفتة.

اجمل تسريحات شعر مفكوك بالصور

تسريحة  الشعر المنسدل بطريقة فخمة

إن كنت تبحثين عن تسريحة فخمة تحافظين من خلالها على نعومة إطلالتك، اختاري هذه التسريحة النّاعمة من خلال الضّفيرة التي تأتي قوق غرّة الرّاس وكأنّها أكسسواراً فخماً مزروعاً في الشّعر، اعتمدي هذه التسريحة الأنيقة وتألّقي بإطلالة ناعمة تسحر كل من حولك.

تسريحة ويفي عصريّة

موديلات تسريحات شعر مفكوك

إن كنت من محبّات الإطلالات الطّبيعيّة والنّاعمة، اختاري من بين هذه التسريحات الفخمة تسريحة الشّعر الويفي. كل ما عليك فعله هو وضع القليل من موس الشّعر والعمل على تطعيجه ما يساعد على ثباته لأطول فترة ممكنة. اختاري هذه التسريحة واحصلي على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية