استوحي إطلالتك من أجمل تسريحات شعر مكسر

اكتشفي أجمل تسريحات شعر مكسر 2017

تسريحات شعر مكسر 2017 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر مكسر رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك والأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على لوك مميز هذا الموسم.

ias

تسريحة ملفتة مع البف

تسريحات شعر مكسر للسهره

تألقي في السهرات بهذه التسريحة التي تتميز بالنصف رفعة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالغرة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر مكسر بالصور 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية ناعمة، أنصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع الغرة الجانبية والأكسسوار الملفتة الذي يزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية وتميّزك عن الآخرين.

تسريحة النصف رفعة مع الغرة

اجدد تسريحات شعر مكسر

اخترنا لك تسريحة النصف رفعة الناعمة التي تتميز بالخصلات المتشابكة بشكل جميل من الخلف مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك في كافة المناسبات.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

تسريحات شعر مكسر 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والضفيرة الملفتة الجانبية التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة النصف رفعة الريترو

تسريحات شعر مكسر للسهرات

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة العصرية التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة الغرة الريترو التي تعتبر من آخر صيحات الشعر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات شعر مكسر

اعتمدي في المناسبات تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع أكسسوار الشعر الأبيض المزين بالأزهار ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية