آخر صيحات تسريحات شعر نازله 2017 لهذا الشتاء

اكتشفي اجمل تسريحات شعر نازله

تسريحات شعر نازله 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر نازلة لصاحبات الشعر الطويل التي تعتبر رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك ملفت وعصري أينما ذهبت.

ias

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

تسريحات شعر نازله بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة النصف رفعة الملفتة مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة رائجة في 2017 وتمنحك إطلالة عصرية ومميزة في كافة المناسبات.

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

موديلات تسريحات شعر نازله 2017

اخترنا لك هذه التسريحة بأسلوبها الناعم التي تتميز بخصلات الشعر المموجة المنسدلة على الكتفين مع الغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر باللون الأسود الذي يأخذ شكل الفيونكه ما يضمن لك إطلالة جميلة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

احلى تسريحات شعر نازله 2017

ابرزي جمال وجهك واعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة الناعمة مع خصلات الشعر الويفي. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الشعر الكيرلي الملفتة

اجمل تسريحات شعر نازله بالصور

تألقي في المناسبات بتسريحة النصف رفعة الناعمة مع خصلات الشعر الكيرلي المتشابكة من الخلف والغرة الجانبية المدرجة. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ناعمة لإطلالاتك اليومية

تسريحات شعر نازله للسهره بالصور

إليك هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المنسدلة مع الغرة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. لا تتطلب هذه التسريحة سوى دقائق قليلة وتناسب إطلالاتك اليومية والكاجوال.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

احلى تسريحات شعر نازله

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس الذي يزيد من أناقتها. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر باللون الزهري الذي يأخذ شكل الورود الصغيرة ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية