صور تسريحات شعر وماكياج ماريتا الحلاني

في متابعتي لإطلالة النجمات المراهقات، إستوقفتني ماريتا الحلاني، إبنة الفنان عاصي الحلاني. إنها المراهقة التي استطاعت تكوين ستايلها من أضواء الفن وسحر الأنوثة العفوية والأنيقة في آن.

ias

خلال تصفّحي لصورها على انستغرام، لاحظت كم أنّها تمثّل المراهقات بالستايل المميز، الفريد، والطبيعي الذي يعكس حيوية البنات وعشقهنّ للموضة والصيحات.

لا تختار ماريتا الحلاني أسلوب ماكياج يغيّر ملامح وجهها، ولا #تسريحات_شعرتزيدها سنًّا. لذا يمكنها أن تكون ملهمتنا في هذا المجال، إذ تحافظ على جمالها الناعم والجذاب.

اختارت ماريتا في إحدى إطلالاتها، لوك النجمات اللواتي يتميّزن تحت الأضواء. اعتمدت الشعر الوايفي بالتسريحة الجانبية التي أظهرت طول شعرها وانسيابه.
كما طبّقت الماكياج الدافئ الذي يبرز جمال ملامحها،  من خلال التركيز على لون البشرة البرونزي ولمعة العيون والشفاه.

أمّا في الاطلالات اليومية، فتعمل ماريتا على تحقيق الاطلالة البسيطة من حيث تطبيق الماكياج الناعم الذي يقتصر على وضع الآيلاينر والغلوس. أو من خلال اعتماد أسلوب "اللاماكياج" لتحقيق الستايل اليومي العفوي. (خطوات بسيطة لتحقيق ماكياج البنات )

وأخيراً، أحببت شعر ماريتا الذي تميّز بتقنية الأومبري الحيوية، كما لفتتني الصورة التي أعلنت من خلالها أغنيتها الجديدة، وقد اختارت اعتماد خصل الشعر الرمادية العصرية.

تابعنها يا#بنات على إنستغرام لمواكبة كلّ جديد في إطلالاتها المميزة والخاصة بالمراهقات العصريات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية