تسريحات شعر ٢٠١٧ خيارك الأمثل لإطلالة عصرية

اكتشفي اجمل تسريحات شعر ٢٠١٧

تسريحات شعر ٢٠١٧ بالصور

هل ترغبين الحصول على إطلالة عصرية وملفتة في إحدى السهرات؟ اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر رائجة في شتاء 2017 مثالية للمناسبات والسهرات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك ملفت.

ias

تسريحة مرفوعة فخمة

صور احلى تسريحات شعر ٢٠١٧

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع الغرة الريترو الملفتة. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج السموكي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة مرفوعة عصرية

موديلات تسريحات شعر ٢٠١٧

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إحدى السهرات هذه تسريحة الكعكة المنخفضة التي تتميز بأسلوبها العصري مع الضفيرة الجانبية الملفتة التي تزيّن الشعر. تضمن لك هذه التسريحة لوك ملفت ومميز.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

احلى تسريحات شعر ٢٠١٧

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل الوردة ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة خاصة مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

احلى تسريحات شعر ٢٠١٧ بالصور

ننصحك باعتماد في السهرات تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوبها الكلاسيكي مع الغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

موديلات تسريحات شعر ٢٠١٧

ابرزي ملامح وجهك في السهرات واعتمدي تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتعتبر من التسريحات الناعمة التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

اجمل تسريحات شعر ٢٠١٧ بالصور

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة الناعمة التي تتميز بالضفيرتين المرفوعتين إلى الوراء مع خصلات الشعر الويفي. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية