اكتشفي اجمل تسريحات ضفيرة 2017

اكتشفي اجمل تسريحات ضفيرة 2017

تسريحات ضفيرة 2017 للسهره

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات ضفيرة رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة رائعة.

ias

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

صور تسريحات ضفيرة 2017

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة ذيل الحصان الناعمة مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضمن لك لوك أنيق وملفت خاصة مع أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

تسريحات ضفيرة للمناسبات 2017

تألقي قي السهرات والمناسبات بتسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المالسة والضفائر التي تزيّن الشعر من الخلف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم لتحصلي على إطلالة جميلة.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات ضفيرة للسهرة 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة الجانبية الملفتة التي تزيّن الشعر. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملوّن ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات ضفيرة 2017 للسهرة

إليك لإطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الضفيرة الكلاسيكية والعريضة المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة ذيل الحصان مع ضفائر ذيل السمكة

تسريحات ضفيرة للمناسبات 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر بالأسلوب العصري أي ضفائر ذيل السمكة و بعض الخصلات المنسدلة من الأمام. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة العريضة

تسريحات ضفيرة للسهرات 2017

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة العريضة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الجمال والأنوثة ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية