5 موديلات تسريحات بطوق الورد للسهرة 2017

اكتشفي اجمل تسريحات بطوق الورد 2017

تسريحات طوق الورد 2017

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر بطوق الورد التي تعتبر رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك ملفت.

ias

تسريحة ذيل الحصان

تسريحات طوق الورد للسهرة 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. زيّني شعرك بأكسسوار يأخذ شكل التاج ومزيّن بالورود الملوّنة.

تسريحة جانبية ناعمة

تسريحات طوق الورد بالصور 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية ناعمة، اختاري هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة والمنسدلة على الكتف. تتميز هذه التسريحة بالورود الملوّنة التي تزيّن الشعر.

تسريحة مرفوعة مع البف

احلى تسريحات طوق الورد

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالبف في أعلى الرأس مع خصلات الشعر المتشابكة من الخلف وأكسسوار الشعر الناعم ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات طوق الورد بالصور 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي التي تبرز ملامح وجهك. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر الأبيض الذي يأخذ شكل الورود ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحات طوق الورد بالصور

إن كنت تحبين اعتماد تسريحات مرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل وبعض الخصلات المنسدلة من الأمام. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الناعم المزيّن بالأزهار ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية