أجمل موديلات تسريحات عروس بالتاج ليوم فرحك

اكتشفي اجمل تسريحات عروس 2017

تسريحات عروس بالتاج 2017

هل اقترب موعد زفافك؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات عرايس بالتاج رائجة في شتاء 2017 كي تسّهل عليك عملية الإختيار. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

ias

تسريحة جانبية مع التاج

انواع تسريحات عروس بالتاج 2017

تميّزي بأسوبك واعتمدي في أهم يوم في حياتك هذه التسريحة الجانبية المنسدلة على الكتف مع الشعر المفروق على النصف. تتميز هذه التسريحة بالتاج الملفت الذي يزيّن الشعر ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات عروس بالتاج 2017

للحصول على إطلالة بغاية الأناقة والجمال، اعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة مع أكسسوار الشعر الملوّن المزيّن بالأزهار باللون الأحمر. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم لإطلالة جذّابة.

تسريحة جانبية مع الغرة

موديلات تسريحات عروس بالتاج

إليك ليوم فرحك هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الأكسسوار

تسريحات عروس بالتاج 2017 بالصور

كوني عروساً مميزة واعتمدي في يومك الكبير هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الضفيرة الجانبية العريضة. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك لوك رائع وعصري.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار الأبيض

تسريحات عروس بالتاج لشتاء 2017

اخترنا لك هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. زيّني شعرك بأكسسوار أبيض مزيّن بالورود ليتماشى مع لوم فستانك.

تسريحة الضفيرة مع الأكسسوار

تسريحات عروس بالتاج بالصور

تألقي في يوم فرحك بتسريحة الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي مع أكسسوار الشعر الملوّن المزيّن بالأزهار الملفتة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر من آخر صيحات الشعر للعروس في شتاء 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية