إخترنا لك أحلى موديلات تسريحات عروس ناعمه

شاهدي صور تسريحات عروس ناعمه

صور تسريحات عروس ناعمه

قديماً كانت تسريحة شعر العروس متكلّفة كثيراً وتتطلب الكثير من الوقت والجهد، إذ عليها أن تتميز في زفافها وتبدو الأجمل. لكن صيحات الشعر الجديده هي أكثر بساطة وتدعو العروس إلى اعتماد التسريحات الناعمة في زفافها. فما هي أحلى موديلات تسريحات عروس ناعمه؟

ias

تسريحة الشعر الكرلي

موديلات تسريحات عروس ناعمه

إن تسريحة الشعر الكرلي هي الموضة التي لا تفنى أبداً في عالم الشعر، فلمَ لا تعتمدينها في زفافك وتحصلين على إطلالة ناعمة وراقية. فإنّ هذه التسريحة تأتي في مقدمة موديلات تسريحات عروس ناعمه كلاسيكية.

تسريحة الشينيون مع الضفيرة

أنواع تسريحات عروس ناعمه

عندما نتكلّم عن أنواع تسريحات عروس ناعمه، فإننا لا نقصد بالضرورة التسريحة المالسة أو الكرلي المنسدلة، بل نعني أيضاً التساريح المرفوعه وإنما البسيطة. وفي الصورة تجدين تسريحة عروس ناعمه ومرفوعه، تميّزها الضفيرة الرائجة كثيراً.

تسريحة الرترو الشيك

تسريحات عروس ناعمه شيك

ضمن صور تسريحات عروس ناعمه شيك وراقية، إخترنا لك تسريحة الرترو مع الشعر المندسل. إن هذه التسريحة الناعمه تضفي الشياكة على إطلالتك وتميّزك في زفافك فلا تشعرين أنك بحاجة إلى اعتماد التسريحة المتكلّفة.

تسريحة الضفيرة الجانبية

أجدد موديلات تسريحات عروس ناعمه

إذا كنت تبحثين ضمن أجدد موديلات تسريحات عروس ناعمه، عن تسريحة تليق بذوقك وتبرز جمالك الناعم بشياكة ورقيّ، إختاري تسريحة الضفيرة الجانبية كما ترين في الصورة. كذلك اعتمدي صيحة الغرّة القصيرة وزيني شعرك بالأكسسوار فيبدو وكأنه تاج.

تسريحة ذيل الحصان

أحلى تسريحات عروس ناعمه

من التسريحات التي تبقى رائجة في كل الأزمنة والاوقات والمناسبات ولا يخفت بريقها أبداً، هي تسريحة ذيل الحصان. وتعتبر هذه التسريحة من أحلى تسريحات عروس ناعمه وأكثرها شياكة. ويمكنك اعتمادها إما مع التسريحة المالسة أو التسريحة الكرلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية