اليك صور تسريحات فل

تسريحات الضفيرة الجانية مع الفل

تسريحات فل بالصور

يمكنك أيضا لو أردت اعتماد فرق الشعر المتوسّط أن تطبّقي تسريحة الضّفيرة من الجانبين ما يمنحك إطلالة فخمة في مناسباتك الرّسمية.اجمعي خصلات الشعر المتبقية بكعكة منخفضة واتركي مكان زهزر الفل لتزيّن رأسك بأنعم الإطلالات.

ias

تسريحة الضفيرة الفخمة

موديلات تسريحات فل

هل تبحثين عن تسريحات الشعر الفل التي تمنحك إطلالة عصرية وكاجوال؟اعتمدي هذه التسريحة وتألّقي بلوك جذاب وجميل. طبّقي تسريحة الضّفيرة الضخمة وعند أسفل الشعر اجمعي الخصلات المتبقية وخبّئيها بشكل مبعثر من خلال ورود الفل الناعمة.

تسريحة الفل للشعر المنسدل

اجمل موديلات تسريحات فل

اختاري هذه التسريحة الناعمة والجميلة وتألّقي بإطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة والجمال. طبّقي أوّلا تسريحة الشّعر المموج وعند الانتهائ طبّقي من خلال خصلات الشعر الأمامية ضفيرة جانبية ناعمة وزيّنيها بورود الفل الرائعة.

تسريحة الفل للشعر القصير

اجمل موديلات تسريحات فل بالصور

إن كنت من صاحبات الشعر القصير وتبحثين عن موديل شعر يمنحك لوكاً جديداً، اليك هذه التسريحة الجميلة التي تكشف عن تفاصيل وجهك الجميل. طبّقي هذه التسريحة من خلال فير الشّعر وثبتي الخصل بورود صغيرة من الفل وتألّقي بأجمل الاطلالات.

تسريحة الكعكة المنخفضة بالفل

صور تسريحات فل

اختاري هذه التسريحة لمناسباتك الجميلة والفخمة وتمتّعي بإطلالة جميلة مفعمة بالحيوية والجمال. طبّقي تسريحة الكعكة المنخفضة واتركي عند أطراف الكعكة مكانا لتزيينه بورود الفل الجميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية