إخترنا لك أحلى موديلات تسريحات فير للشعر القصير

تصفحي صور تسريحات فير للشعر القصير

صور تسريحات فير للشعر القصير

إن تسريحات فير رائجة كثيراً هذا العام، وهي ليست حكراً على الشعر الطويل فقط بل تناسب الشعر القصير أيضاً وتتماشى مع المناسبات المختلفة. تصفحي مع ياسمينة أحلى موديلات تسريحات فير للشعر القصير، وإختاري ما يعجبك.

ias

تسريحات فير للغرة الجانبية

موديلات تسريحات فير للشعر القصير

ضمن موديلات تسريحات فير للشعر القصير، تجدين هذه التسريحة العصرية جدّاً لقصة الشعر البوي. ففي هذه التسريحة تصنعين خصل الفير على الغرة الجانبية الطويلة فقط، وتتركين الجزء الآخر من الشعر منسدلاً أو سبايكي. وهذه التسريحة تناسب المراة العصرية.

تسريحات فير مرفوعه

تسريحات فير للشعر القصير روعه

إن تسريحات الفير كما ذكرنا سابقاً ليست حكراً على الشعر الطويل بل يمكن أن تنطبق على الشعر القصير أيضاً. وفي الصورة اخترنا لك تسريحة فير مرفوعه مثالية للمناسبات الكبيرة. واعتبرت هذه التسريحة من أجمل تسريحات فير للشعر القصير 2015.

تسريحات فير مع أكسسوار الشعر

أحلى تسريحات فير للشعر القصير مثالية

إن أكسسوار الشعر يضفي التألق على الإطلالة والتسريحة. وإذا كنت تبحثين عن تسريحات فير للشعر القصير مثالية للمناسبات الاحتفالية وناعمة في الوقت ذاته، إليك هذه التسريحة. ففي الصورة تجدين تسريحة فير ناعمه يزينها أكسسوار شعر فخم جدّاً.

تسريحات فير مع الضفيرة

أجمل تسريحات فير للشعر القصير

إن تسريحة الضفيرة رائجة كثيراً هذا الموسم وهي تتماشى مع تسريحات فير للشعر القصير. ويمكنك ان تأخذي خصلتين من شعرك وتصنعين ضفيرتين يلتقيان في وسط الشعر بطريقة ناعمة كما ترين في الصورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية