5 تسريحات فير ناعمة لصيف 2015

تسريحة رفع الغرة

صور تسريحات فير ناعمه 2015

يعتبر الشعر المموج موضة هذا الصيف والذي يحتاج إلى استخدام الفير للحصول على تموجات متناسقة وجميلة، ومن التسريحات التي يمكنك اعتمادها هذi التسريحة البسيطة والتي تقوم على رفع الغرة إلى الأعلى مع اعطائها حجماً وترك الشعر المموج في الخلف وعلى الجانبين.

ias

الشعر المرفوع

صور تسريحات فير ناعمه 2015

الشعر المموج لا يقتصر على الشعر المسدل فقط، بل يمكنك اختيار هذه التسريحة التي تقوم على ربط الشعر عند أعلى الرأس وترك العشر المموج حراً بعد ربطه ما يعطي مساحة للوجه لإظهاره بطريقة راقية وأنيقة. ويمكنك اختيار هذه التسريحة لمناسبتك وسهراتك.

تسريحة مع ضفيرة

صور تسريحات فير ناعمه 2015

يجمع الأخصائيون على مدى تناسب الضفيرة مع الشعر المموج، وإليك هذه التسريحة التي يمكن اعتمادها للشعر الفير من خلال إضافة الضفيرة إلى شعرك المموج من على الجانبين وصولاً إلى الخلف ولكن من دون إكمالها إلى نهاية الشعر.

تسريحة للشعر القصير

صور تسريحات فير ناعمه 2015

وللشعر القصير يمكنك اختيار هذه التسريحة التي تعطي حجماً مضاعفاً للشعر كما أنّها تناسب الوجوه البيضاوية. وينصح باعتماد هذه التسريحة خصوصاً للشعر الخفيف لإظهاره بحجم أكبر.

تسريحة التموجات العريضة

صور تسريحات فير ناعمه 2015

تسريحة أخرى يمكنك اللجوء إليها عند لف الشعر بالفير شرط أن تكون التموجات عريضة، وكل ما عليك فعله هو رفع خصلتين من الأمام إلى الخلف عند نصف الرأس وترك الشعر مستدلاً ليعطي حياة لإطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية