اجمل موديلات تسريحات كعكة للمناسبات والسهرات

اكتشفي موديلات تسريحات كعكة 2017

تسريحات كعكة 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات كعكة رائجة في شتاء 2017 ومثالية للمناسبات والسهرات كما وأنها تناسب صاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي الكعكة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة رائعة.

ias

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات كعكة 2017

ابرز جمال وجهك واعتمدي للسهرات هذه التسريحة التي تتميز بالكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

تسريحة الكعكة المزيّنة بالضفيرة

تسريحات كعكة بالصور 2017

اعتمدي في المناسبات والسهرات هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بالكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه الكعكة بالضفيرة التي تزيّنها وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

احلى صور تسريحات كعكة

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات هذه التسريحة مع الكعكة العصرية والضفائر الرفيعة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتضمن لك إطلالة راقية وأنيقة.

تسريحة الكعكة الناعمة

احلى تسريحات كعكة 2017

إليك هذه التسريحة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء التي تتميز بأسلوبها الناعم. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يزيد من أناقتها ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة الكعكة العصرية

تسريحات كعكة بالصور 2017

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة العصرية مع البف من الأمام وخصلات الشعر المنسدلة. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالتاج الذهبي الذي يزيّن الشعر ما يمنحك إطلالة خلابة.

تسريحة الكعكة مع البف

اجمل تسريحات كعكة 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة الكعكة المنخفضة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية